الخميس، 18 أبريل 2013

دعوة للتعارف


اعزائى القراء من الاخوة والاخوات

قد قرر موقع حياة غامضة فتح بابا جديدا باب من الحب باب للتعارف بين زوار ومحبين الموقع الكثير من القراء يزرون الموقع كل يوم باستمرار يقرؤون كل المواضيع ويجلون فى جميع صفحاته ولكن لا اعرف احدا منهم ولا يعرفون بعضهم الاخر رغم ان هناك شئ مشترك بيننا جميعا الا وهو حبنا للموقع وحبنا للغيبيات والنشاطات الغريبة  وكل ماهو خفى عن عيننا المجردة  كما ان بعضكم ارسل لى تجارب واقعية حصلت معه ولقد نشرت ايضا على الموقع فكثير مننا  حين يحكى عن اشياء خفية لاترى يعتقد من يسمعه انو مجنون ولا يصدقه ولكننا هنا نصغى اليه باهتمام  وفى البوح لنا عن ما فى مكنون صدرك راحة كبيرة لك وخصوصا عندما تجد من يشاركك فى معاناتك او فى اهتمامك
لقد رايت انهو حان الوقت الان لنفتح الباب على مسرعيه لكى نتعارف  الم تجد ان هذا الوقت قد حان عزيزى القارئ لتعرفنا بنفسك !!

اذا وجدت كما وجدت انا انك تريد ان تفتح هذا الباب معى
فلتقول لى
ماهو اسمك او اسمك المستعار
ولتحكى لى عن كيف اهتممت بما اهتم به ويهتم به جميع قراء موقع حياة غامضة الا وهو علم ماوراء الطبيعة ؟
ولتعلمنى عن ما اكثرصفحة من صفحات الموقع تفضل قراءة موضوعتها وعن الوقت الذى تقضيه بين سطور ومواضيع حياة غامضة
اخبرنى ايضا عن هواياتك عن مجال عملك ودراستك عن ما تريد تحقيقه حتى وان كنت تجده صعب او مستحيلا
هل انت مثلى تؤمن بجميع ما تقرئه فى حياة غامضة ام تجد بعضا منه غير واقعى ولكنك تقرائه من باب الاثارة والتسلية 
فى النهاية اقول لك عزيزى / عزيزتى محبين  حياة غامضة اخبرنى ما تريد ان تخبرنى به انا لا امانع ولكن دعنا نفتح الان معا باب للتعارف

هناك 8 تعليقات :

  1. اسعدتنى مشاركتك لامرين اولهما انك اول مشارك معى فى الموضوع وتانى حاجة انك معجب بالموقع رغم عدم ايمانك بعلم ماوراء الطبيعة

    ردحذف
  2. موقع جميل , و أشكرك .
    عندي مشكله , و أريد حلها , هي : أنني سجلت بمنتداكم , على ايميل : gfd-!!@hotmail.com >
    و نسيت اسمي و رقمي السري , كيف أستعيده؟... تحيه

    ردحذف
  3. الايميل هو :
    gfd-11@hotmail.com

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    انا بسمة أمل
    اعشق كل ما هو غامض
    مهتمة كثيرا بالماورائيات ولقد اعجبني المتندى وانا استعين بكثير من موضوعاته على مجموعتي بالفيس بوك ارجو ان تزوروني
    الصراحة انا اؤمن بكل ما اقراه حتى ولو كان صعب التصديق

    ردحذف
  5. هرجعلك حسابك حاضر نورت المقال

    ردحذف
  6. انتى منين يابسمة ايه رايك لو تمسكى الصفحة اللى على الفيس الخاصة بالموقع لان مش عرفة اشتغل فيها لان مهتمية بهنا اكثر فلو تقوليلى عندك كام سنة ومنين ممكن نتواصل سوا وتمسكى الصفحة وتبقى ادمن فيها

    ردحذف
  7. من عيوني
    انتي قوليلي كيف نتواصل وانا جاهزة

    ردحذف
  8. من عيوني
    انتي قوليلي كيف نتواصل وانا جاهزة

    ردحذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية