السبت، 23 مارس 2013

القصة الحقيقية لاشهر فتاة مسكونة بالارواح الشريرة .. اناليس ميشيل

قصة حقيقيه واقعيه حصلت لفتاة جامعيه في السبعينات ..
قصه أبكت العالم .. واحتارت الديانات في تفسير ما حصل لها
فتاة المانية في ريعان الشباب و مفعمة بالأمل تتحول حياتها فجأة الى جحيم لا يطاق عندما تتقمصها الارواح الشريرة و تستلب منها روحها و أرادتها ، انها اناليس ميشل ، الفتاة التي تحولت في نظر البعض الى قديسة حاربت الشيطان و انتصرت عليه ، تعال معي عزيزي القاريء لنتعرف على اشهر قصة في العالم لفتاة تقمصها الجن.
هذه القصة هي من اشهر قصص التقمص في العالم و تم عرضها في عدد من افلام الرعب الشهيرة ، لمعرفة المزيد عنها ما عليك سوى كتابة "Anneliese Michel " في اي محرك بحث.
       صورة لها اناليس ميشيل عندما كانت طبيعية وصورة لها حينما تقمست    جسدها الارواح الشريرة


ولدت اناليس ميشل في احدى بلدات مقاطعة بافاريا الالمانية عام 1952 لعائلة كاثوليكية متدينة و عاشت حياة طبيعية حتى سن السادسة عشر حيث سكنت في أحد مساكن الجامعه واستقرت فيها
انقلبت حالها فجأة .. فأصبحت تصرخ بدون سبب ..
وتنظر الى زملائها في قاعة الدراسه وتصرخ وكأنها ترى وحوشاً
تنظر الى السماء فتصرخ .. تنظر الى المشاة في الشارع فتصرخ
احتار اهلها .. ماذا يصنعون ؟
حيث ظهرت عليها فجأة بعض الاعراض الغريبة كالأرتجاف الشديد و عدم السيطرة على حركات بعض اجزاء جسمها لذلك قام والديها بأدخالها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم و لكن حالتها استمرت بالتدهور و بدأت تشاهد اطياف لوجوه غريبة تحدق بها و تسمع اصواتا و صرخات مرعبة في رأسها تقول لها بأنها "ستحترق في جهنم" ، خلال جلسات العلاج النفسية اخبرت اناليس طبيبها بأن جسدها مسكون و ان الاصوات الغريبة بدأت تأمرها بأن تؤدي بعض الاعمال التي لا تود القيام بها ، لكن طبيبها فسر كلامها على انه مجرد هلوسة مما جعل اناليس تفقد الامل في العلاج الطبي و بدأت تلتمس الحصول عليه عن طريق جلسات طرد الارواح الكنسية.
                 صورة اناليس ميشل عندما كانت طفلة فد قدت طفولة طبيعية
لقراءة باقى الموضوع ادخل على الموقع الجديد لحياة غامضة من هنا

هناك تعليق واحد :

  1. الحمد لله رب العالمين ان انعم علينا بنعمة الاسلام و خصنا بنعمه و هدانا الي السير علي منهاج نبينا محمد عليه افضل السلام و ازكي التسليم كان انالس لو انها اهتدت للاسلام و عائلتها ان تتخلص من هؤلاء الجن بنعمة الله و بفضل الرقية الشرعية في ضرف ربع ساعة او ساعة او ساعتين علي الاكثر بفضل الله و سنة نبيه محمد عليه الصلاة و السلام ..الحمد لله علي نعمة الاسلام و كفي بها نعمة الحمد لله

    ردحذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية