الأربعاء، 23 يناير، 2013

تحميل كتاب الهرم وسر قواه الخارقة ونبذة مختصرة عنه


فلم باتجك سلافيسا

لقد تغيرت صورة هرم الجيزة الأكبر .. هرم خوفو ..
بقى في مكانه لآلاف السنين ، لا نعرف عنه سوى أ،ه بني ليكون مقبرة لفرعون منذ حوالي خمسة آلاف سنة ، وأن مساحة قاعدته إثنا عشر فدانا ونصف تقريبا ، وعدد الحجارة التي بني بها يبلغ 2300000 حجر ، ومتوسط وزن كل حجر منها 2.5 طن .. نظر إليه العالم كواحدة من عجائب الدنيا السبع ، وقال هيرودوت إن مائة ألف عامل بنوا هذا الهرم على مدى عشرين عاما ..
فما الذي إستجد حتى تصدر خلال السنوات الأخيرة عشرات الكتب العلمية التي تتحدث عن الهرم ؟ .. ما الذي دفع مئات العلماء في جميع أنحاء العالم الى الانشغال بالبحث عن سر الهرم .. يستخدمون في ذلك احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة ؟ .. وما هو سر آلاف النماذج الصغيرة للهرم التي تحتل مكانها الدائم في معامل البحث العلمي ؟ .. وما خقيقة النتائج العلمية التي يعلن عنها الباحثون كل يوم في انحاء الأرض حول الخصائص الخارقة للهرم .. وحول مجال الطاقة الخاص الذي يخلقه شكل الهرم في داخله مما يؤثر تأثيرا خاصا وقويا على الاحياء والنبات والجماد ؟! ..
 النموذج الصغير للهرم يعيد بريق المجوهرات والعملات التى تاكسدت.
*اللحم والبيض اذا وضع تحت الهرم لايتعفن كما يحدث له خارجه.
*الزهره التى توضع تحت الهرم تحتفظ بشكلها ولونها ورائحتها بعد ان تجف.
*غسل الوجه بالماء المحفوظ ليوم تحت الهرم يعيد للبشره شبابها.
*درجه الحراره داخل غرفه دفن الملك ثابته عند 22 درجه طول العام.
عزيزي القارئ .. جميع هذه الأسئلة المثيرة والمشوقة ستجد لها جوابا في هذا الكتاب الشيق لمؤلفه المبدع الأستاذ راجي عنايت .. نتمنى لك وقتا طيبا مع فصوله وصفحاته .

لتحميل هذا الكتاب الشيق من هنا 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية