الأربعاء، 15 أغسطس، 2012

نساء تغتصب الرجال

من المعروف إن تهمة التحرش الجنسي والاغتصاب لصيقة بمعشر الرجال منذ فجر التاريخ، وهي في الحقيقة ليست تهمة، بل هو واقع حال مارسه الرجل منذ أيام الكهف وحتى يومنا هذا. فقديما كان الطمع في الغنائم والنساء في طليعة المغريات والحوافز التي تدفع الرجال لمرافقة الغزوات والحملات العسكرية. أما في أيامنا هذه، وبوجود الشرطة والقانون، فمن الصعب طبعا اختطاف واغتصاب امرأة في وضح النهار، لذا قد يعمد الرجل إلى الهمس واللمس كنوع من التعويض عن "أمجاد" الماضي الغابرة! وللتنفيس عن شهواته الجنسية المكبوتة.

طبعا نحن لا نتحدث هنا عن جميع الرجال .. بعضهم - القلة القليلة منه فقط - هم متحرشون أو مغتصبون.
وفي المقابل فأن المرأة هي أيضا كائن بشري حباه الله بالأحاسيس والشهوة، لكن حمدا لله فأن طرز تفكير حواء يختلف كثيرا عن تفكير آدم .. فالرجل الطبيعي البالغ قد لا يمانع في ممارسة الجنس مع أي امرأة متاحة .. أحيانا حتى مع الدميمة والمتقدمة في العمر والبدينة الخ .. فالمسألة بالنسبة أليه هي مجرد تفريغ شهوة. أما المرأة فلا تنجذب جنسيا للرجل بنفس الطريقة، فهي غير مستعدة لممارسة الجنس مع أي رجل، اللهم إلا من أجل المال. أما في الحالة الطبيعية فالعاطفة والإعجاب يجب أن يواكبا الشهوة لكي تستطيع المرأة منح جسدها وصولا إلى اللذة والنشوة.
وإضافة إلى العاطفة ونمط التفكير، فأن مقياس القوة البدنية، وطبيعة تكوين الأعضاء التناسلية، كلها لا تصب في صالح المرأة، لذا يندر أن نسمع عن قيام امرأة باغتصاب رجل، نعم قد تتحرش به، وقد تغريه بحديثها المعسول وتغويه بمفاتن جسدها، لكنها نادرا ما تعمد إلى القوة الجسدية والعنف لتحقيق غايات جنسية. ولهذا السبب تعتبر قضايا اغتصاب النساء للرجال من أعجب القضايا وأكثرها ندرة وطرافة.

صورة نادرة للارملة السوداء
لقراءة الموضوع بالكامل ادخل على الموقع الجديد لحياة غامضة من هنا 

هناك 3 تعليقات :

  1. ههههههههههههههه...شرالبلية مايضحك..

    ردحذف
  2. يالهوووووووووى على دى ستات

    ردحذف
  3. هههههههههههه ،، يادي المصيبة ، بس دي طبعا حالات نادرة جدا ، لا تتجاوز ال 0.001%

    ردحذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية