الأحد، 15 يوليو 2012

النظر عن بعد قدرة خارقة يمكن التدرب عليها

في صيف 1974 في مدينة لانجلي من ولاية فيرجينيا الأمريكية على حدود واشنطن العاصمة جازف عدد من ضباط وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية بالقيام بخطوة غير عادية في الجاسوسية من خلال إطلاق أول " عملية تجسس ذهنية " موثقة بتاريخ الولايات المتحدة.

وكان الهدف مركز أبحاث سري يقع في منطقة نائية من جمهورية كازاخستان في الإتحاد السوفييتي سابقاً حيث لم يكن أفراد وكالة الاستخبارات المركزية يملكون من المعلومات إلا النذر اليسير عن المركز السوفييتي المعروف بـ " المبنى رقم 3 من هيئة البحوث والتطويرات السرية " أو إختصاراً بـ URDF-3.


لكن " ناظراً عن بعد " Remote-Viewer كان قد عمل بعقد مع وكالة الاستخبارات المركزية تمكن أخيراً من تحديد موقع الهدف بعد أن أمعن " النظر ذهنياً " وهو يبحث عن الموقع حيث زعم أنه لاحظ علامة فارقة في المبنى وهو وجود " رافعة كبيرة على نحو غير معقول ".

وكان قد جرى تعيين هذا "الناظر" كضابط في وكالة الاستخبارات المركزية لمهمة غيرمألوفة ولما اطلع على أحدث صور استطلاع للموقع المذكور URDF-3 تعجب بما قاله من  " بعض الأوصاف المذهلة " ، إذ  كان هناك بالفعل رافعة ذات حجم إستثنائي في الموقع كان قد رسمها الناظر عن بعد بدرجة كبيرة من التفصيل.

أوان عصر" الجواسيس الذهنيين "
لقراءة الموضوع بالكامل ادخل على الموقع الجدبد لحياة غامضة من هنا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية